
زيارة السفيرة ميليسا كيلي ل معهد دسمان للسكري
نُشر في 06/22/2026
استقبل المدير العام لـ معهد دسمان للسكري، د. جاسم العباد، سعادة سفيرة أستراليا لدى دولة الكويت السفيرة ميليسا كيلي، في لقاء تناول سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في المجالات الصحية والبحثية.
وأكد الجانبان أهمية الشراكات الدولية في دعم البحث العلمي والابتكار الصحي، بما يسهم في تطوير المعرفة وتحسين جودة الرعاية الصحية وخدمة المجتمع.

